10-المدن التي يجب زيارتها في أوروبا

Spread the love

لقد مر وقت طويل منذ أن أصبحت الرحلات التعليمية التقليدية إلى أوروبا للشباب من الأسر الغنية شيئا من الماضي. كان يتم دائما دراسة المبارزة في باريس ، والفن في فلورنسا ، واختيار جبال الألب السويسرية الجميلة كمكان للراحة من العلوم. واليوم ، تغيرت الحالة.

في الأصل, جولة الكبرى كانت من اختصاص الأرستقراطيين ، الذي الأبناء ، بدءا من القرن 17 ، وذهب في رحلة طويلة إلى الدول المجاورة بعد التخرج ، واختيار الأكثر ثقافيا كبيرة الأماكن. تجربة الحياة ، تحسين اللغات الأجنبية ، الألفة بعادات البلدان الأخرى-هذه قائمة صغيرة لما تلقاه هؤلاء السادة الشباب بعد الجولة (معظم المسافرين كانوا أصلا من إنجلترا). على الرغم من أن مفهوم “الجولة الكبرى” قد اختفى من الحياة ، ولكن الرغبة في أماكن جديدة لا تزال قائمة. المدن الأوروبية مدرجة أدناه ، نوع من قائمة” يجب أن ترى “، أو” جولة الكبرى ” لمشجعي الرحلات المثيرة. مدة الرحلة حوالي ثلاثة أسابيع.

لندن

يومين ليس كثيرا لمدينة مع الكثير من الفرص للترفيه. ومع ذلك ، يجب ترك الوقت لاستكشاف مناطق الجذب المحلية التي أصبحت مبدع في لندن: البرج معرض تيت, بيغ بن, قصر باكنغهام. ومن الجدير أيضا زيارة الأداء المسرحي لإحدى شركات “ويست إند” والتعريف بالمطبخ العرقي في “إيست إند”.

باريس

قطار لندن السريع سيأخذك عبر نفق القناة مباشرة إلى باريس بضع ساعات على الطريق يمكنك أن ترى هندسيا الصحيح الشوارع من ارتفاع قوس النصر ، اللوفر الشهير ، المقر الملكي في فرساي الجميلة الباريسي الكنائس. يجب عليك بالتأكيد تناول الغداء في أحد الأماكن في مونتمارتر.

برشلونة

رحلة بالقطار في الليل ، ثم ترون برشلونة الملونة والمشرقة ، التي تدهش ضيوفها معمارها الحداثي الحيوي و Sagrada Familia ، كنيسة Sagrada Familia ، صممت من قبل أنطونيو غودي. المطبخ الكاتالوني سوف يرضي الأذواق من أي خبير أطعمة. آخر نظرة على برشلونة قبل أول رحلة بالطائرة

روما

روما مدينة أبدية كما يقول السكان المحليون ، الحياة ليست كافية لمعرفة ذلك. أثناء زيارة المعالم السياحية ، الأمر يستحق إنفاق يومين التعرف على الأعمال الأثرية المعمارية: الكولوسيوم, الفاتيكان, روما الخطوات الإسبانية ونافورة تريفي. من الأفضل قضاء الأمسيات في مكان ما في منطقة (تراستيفير)

فيينا

رحلة قطار ليلية أخرى و “إمبيريال فيينا”تحت قدميك ومثل العديد من المواطنين ، فإنه يستحق الجلوس لتناول فنجان من القهوة في واحدة من المؤسسات في فيينا. ثم انتبهوا إلى خيول “ليبزانر” الشهيرة من سلالة خاصة تم تطويرها في النمسا ، استنادا إلى الأفراد الأسبان والنابوليين. بعد ذلك ، سوف تضيع فقط في شوارع تسوق المشاة وحضور عرض الأوبرا.

بودابست

يستغرق حوالي ثلاث ساعات للوصول من فيينا إلى بودابست. الثقافة الحية للمقاهي والجمع بين القديمة والجديدة في واحدة من السمات المميزة لهذه المدينة. ومن الجدير بزيارة منطقة القلعة مع العديد من الجذب ونقع في واحدة من الحمامات الحرارية المدينة.

برلين

يوم كامل على الطريق ليس عقبة ثقيلة على الطريق إلى واحدة من أسرع المدن المتغيرة في أوروبا ، برلين. وتشمل الجذابات المحلية العديد من المعارض والنصب التذكارية والمتاحف في منطقة جدار برلين السابق. أما أماكن الحج السياحي في الجزء الجديد من المدينة فهي مركز سوني ومتحف السينما. للترفيه الليلي ، من الأفضل الذهاب إلى منطقة كروزبرغ.

أثينا

العاصمة اليونانية كنز حقيقي لمحبي التاريخ أطلال قديمة ، مباني جميلة مع أكروبوليس الشاهقة على كل هذا سوف تترك علامة لا تنسى على قلبك. تحتك ستجد أسواقا مزدحمة مليئة برجال الحانة الذين سيقدمونك إلى الحياة الأثينية الحديثة

إسطنبول

عندما تأتي طائرتك للهبوط ، تأكد من تذكر أن هذا هو المكان الذي تقع فيه حافة أوروبا. المكان الذي يلتقي فيه الشرق بالغرب يدعى إسطنبول عند السفر عبر الجزء القديم من المدينة ، تأكد من رؤية المسجد الأزرق ، قصر توبكابي وصوفيا هاجيا. ويمكن شراء الغداء والهدايا التذكارية في بيوغلو ، المنطقة الأوروبية في اسطنبول ، التي هي أيضا مركز الحياة الليلية. الإبحار على متن سفينة على طول البوسفور ، المضيق الذي يفصل آسيا وأوروبا ، سيمنحك فرصة فريدة لإلقاء نظرة أخيرة على العالم الغربي قبل أن تطأ قدمك على أراضي الشرق.